منتديات الوعد الصادق


أهلا وسهلا بكم في منتديات الوعد الصادق
 
الرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هاينكس يسعى لقيادة بايرن إلى دوري الأبطال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MADRIDISTA 18
لاعب متمكن
لاعب متمكن
avatar

المشاركات : 232
التقييم : 2
نقاط : 15055
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: هاينكس يسعى لقيادة بايرن إلى دوري الأبطال   الأربعاء أبريل 29, 2009 1:23 am





أكد المدرب يوب هاينكس الذي بدأ عمله الثلاثاء كمدير فني مؤقت لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أنه يسعى إلى قيادة الفريق لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبدأ هاينكس عمله مع الفريق خلفاً لمواطنه يورجن كلينسمان (44 عاماً) الذي أقيل من منصبه الاثنين بعد عشرة شهور فقط قضاها في تدريب الفريق.

ويقود هاينكس (63 عاماً) تدريبات الفريق في أولى خطواته مع بايرن وذلك بعد تقديمه رسمياً إلى وسائل الإعلام والجماهير على أرض الملعب.

وقال هاينكس لدى تقديمه في المؤتمر الصحفي "نادي مثل بايرن ميونيخ، يجب أن يلعب في دوري الأبطال الموسم المقبل" ولكنه لم يوضح هدفه فيما يتعلق بالدوري الألماني واكتفى بالقول "تتنافس خمسة فرق حالياً على اللقب، ولكن فولفسبورغ لا يزال صاحب الفرصة الأقوى".

ويتولى هاينكس مسؤولية تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي فقط وبالتحديد في المباريات الخمس المتبقية للفريق في الدوري الألماني، وسبق لهاينكس أن تولى تدريب الفريق في الفترة من 1987 إلى 1991.

ويحتاج بايرن إلى الفوز بلقب الدوري أو إنهاء الموسم في المركز الثاني حتى يتأهل مباشرة للمشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وستكون أول مباراة للفريق تحت قيادة هاينكس في الفترة المقبلة أمام فريقه السابق بوروسيا مونشنغلادباخ السبت المقبل.

ويبحث بايرن حالياً عن مدرب يسند إليه مسؤولية تدريب الفريق بشكل دائم.

ونقلت صحيفة "بيلد" الألمانية عن أسطورة كرة القدم الألماني فرانز بكنباور رئيس نادي بايرن ميونيخ قوله "أتمنى أن يكون المدرب الذي سنسد إليه المهمة قريباً من مستوى غوس هيدينك (المدير الفني الهولندي لفريق تشلسي الإنكليزي)".

وقال بكنباور إن كلينسمان حقق أشياء كثيرة للنادي ومنها تكوين هذا المركز التدريبي "العالمي".

وأضاف بكنباور: "ما كنا نفتقده هو النجاح الذي تحتاجه كمدرب لبايرن ميونيخ، ونعتقد أنه حصل على أرباح ضخمة من كأس العالم كمدير فني للمنتخب الألماني، ولكن العديد من المشجعين كانوا ضده منذ البداية. لا نبالي كثيراً بهذا الاتجاه المضاد له. فالضغوط من وسائل الإعلام والجماهير كانت كبيرة ومن ثم كان يجب أن نحمي يورغن كلينسمان بهذا القرار".

وجاءت إقالة كلينسمان بعد يومين من الهزيمة (0-1) التي مني بها الفريق أمام شالكه ولكن بايرن ما زال في المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط خلف فولفسبورغ المتصدر وذلك بعد هزيمة الأخير (0-2) أمام إينرجي كوتبوس الأحد.

وقال أولي هونيس المدير العام للنادي إن هزيمة فولفسبورغ تعني أن بايرن يمكنه الاحتفاظ بأمله في المنافسة على اللقب ليحرزه للمرة الثانية والعشرين في تاريخ مشاركاته في المسابقة، ولكن إدارة النادي ترى أن الفريق كان بحاجة إلى حافز جديد في المباريات الخمس الباقية له في البطولة.

من جهته أعلن هيلموت ماركفورت عضو مجلس إدارة النادي في تصريح على شبكة "إيه آر دي" التلفزيونية الألمانية الاثنين أن بايرن كان سيفسخ تعاقده مع كلينسمان على أية حال في نهاية الموسم رغم أن عقده مع الفريق يمتد حتى نهاية الموسم المقبل".

وأضاف ماركفورت: "تجربة كلينسمان فشلت جذرياً".

أما هاينكس الذي قاد الفريق للفوز بالبطولة في العامين 1989 و1990، فصرح لصحيفة "سودويتشه تسايتونغ" قائلاً إنه سيحاول إعادة اللاعبين إلى استمتاعهم بكرة القدم مجدداً.

وتابع: "كلينسمان عمل بشكل مكثف ورائع مع اللاعبين ونجح في تطوير عدد من الأفكار وكان مبتكرا للغاية. ولكن يمكنك أن ترى في المباراة أمام شالكه يوم السبت الماضي أن الفريق كان محبطاً، والمهمة الأولى ستكون إزالة هذا الإحباط. أما المهمة الثانية فهي أن أضفي خبرتي في كرة القدم على أداء الفريق".

_________________





WELCOME IN MADRID

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هاينكس يسعى لقيادة بايرن إلى دوري الأبطال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوعد الصادق :: الوعد الأخبارية العامة والرياضية :: الأخبار الرياضية المحلية و العالمية-
انتقل الى: